24.8 C
مصر
13 يونيو,2024
أهم الانباءاخبارالقوات المسلحةمتحدي الاعاقة

القوات المسلحة تقدم تيسيرات لطلبة مدارس التربية الفكرية من ذوى الهمم لإنهاء مواقفهم التجنيدية


كتب / بدر صبحي

فى إطار حرص القيادة العامة للقوات المسلحة على تقديم كافة أوجه الدعم لأبناء الوطن من ذوى الهمم وتماشياً مع منظومة الرعاية المتكاملة التى تقدمها الدولة المصرية لهم

دفعت إدارة التجنيد والتعبئة للقوات المسلحة لجنة تجنيدية وطبية إلى مديرية التربية والتعليم بالقاهرة وذلك لإنهاء الإجراءات التجنيدية لطلبة مدارس التربية الفكرية من ذوى الهمم وإجراء الكشف الطبى ومنحهم شهادات المعاملة التجنيدية .

ونقل اللواء أح / عبدالناصر يوسف محمد رئيس هيئة التنظيم والإدارة للقوات المسلحة تحيات وتقدير الفريق أول / محمد زكى القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والإنتاج الحربى والفريق / أسامة عسكر رئيس أركان حرب القوات المسلحة للحضور

مشيراً إلى أن القوات المسلحة تفخر دوماً بشبابها من ذوى الهمم بإعتبارهم نواة المجتمع وقوته النشطة ، مؤكداً على أن إدارة التجنيد والتعبئة تعمل دائماً على التيسير والتسهيل وإنهاء جميع المواقف التجنيدية للشباب من ذوى الهمم .

وأكد أيمن أحمد موسى مدير مديرية التربية والتعليم بالقاهرة على أن القوات المسلحة لا تدخر جهداً فى مساعدة أبنائها من ذوى الهمم , لافتاً إلى إمتلاك مصر الإرادة السياسية القوية الداعمة لقضايا تلك الفئات الأولى بالرعاية.

وقام رئيس هيئة التنظيم والإدارة للقوات المسلحة ويرافقه عميد / محمد صبحى مهنا مدير إدارة التجنيد والتعبئة بالقوات المسلحة بتكريم عدد من طلبة مدارس التربية الفكرية من ذوى الهمم وتوزيع هدايا رمزية ومنحهم شهادات المعاملة التجنيدية .

أعقب ذلك إلتقاط صورة تذكارية وتقديم الموسيقات العسكرية لعدد من المقطوعات والمعزوفات الوطنية المصحوبة بالحركات الإيقاعية المتميزة لإدخال البهجة والسرور على الطلبة .

حضر اللقاء عدد من قادة القوات المسلحة ومسئولى مديرية التربية والتعليم بالقاهرة.

أخبار ذات صلة