31.1 C
مصر
22 مايو,2024
اخبارفنون

علا غانم : المنتج تامر مرسي لايستحق ثقتي نهائيا .. وسأخذ حقي ولو كان بين “فكي أسد”

أكدت الفنانة علا غانم أنها لجأت للقضاء من أجل إسترداد مستحقاتها المالية عن مشاركتها في مسلسل “أبو البنات” ، والذي تم عرضه في موسم دراما رمضان الماضي بعد أن فشلت محاولتها في الحصول علي أجرها من منتج المسلسل تامر مرسي .
وقالت : تعلمت كثيرا من هذه التجربة مع المنتج تامر مرسي وعلي ان لا أثق بالمظاهر مجددا، و أعلم أن حقي سيعود قريبا حتي لو كان بين “فكي الأسد “، وذلك لأن القانون عادل وسيحكم لي في النهاية ، لأنني واثقة أنه لايمكن ضياع حق أي ست في مصر وانا لن أتنازل عن حقي .
وأضافت : لايعقل ان يتعامل منتج بحجم تامر مرسي والذي يعد من كبار المنتجين مع الفنانين بهذا الشكل والتهرب من سداد باقي مستحقاتهم المالية ، ولماذا لايريد دفع مستحقاتي ؟ مع العلم انه لا توجد بيني وبينه اي خلافات سابقه بالعكس تماما ، ولكني اجد انه إعتقد انني أفرط في حقي بسهولة ولن أطالب به ، وذلك لانني كنت أثق به في بداية التعاقد وتعاملت معه بمرونه شديدة ، ولكني أكتشفت أنه لا يستحق تعاملي معه بهذا الشكل وكان أولي لي أن أطالب بمستحقاتي كاملة قبل بدء التصوير طالما إنه تعمد التهرب من دفع ماعليه .
يذكر أن الفنانة علا غانم قامت مؤخرا بتحرير محضر رقم 2379 لسنه 2016 ادارى قسم ثالث اكتوبر ، ضد المنتح تامر مرسي واتهمته بالنصب عليها في مستحقاتها عن مشاركتها في مسلسل “أبو البنات”.

أخبار ذات صلة