35.6 C
مصر
24 أبريل,2024
أهم الانباءجامعاتجامعة المنصورةمحافظة الدقهلية

جامعة المنصورة تسابق الزمن لاستعداد للعام الدراسي

د.ماجدة نصر تتفقد مكتب التنسيق والمدن الجامعية بجامعة المنصورة

كتب / بدر صبحي

تفقدت أ د. ماجدة نصر أحمد القائم بعمل رئيس جامعة المنصورة مكتب التنسيق بالمدينة الجامعية , حيث قامت بالمرور على مكاتب التنسيق الالكتروني والتى تستقبل طلاب المرحلة الثانية بالثانوية العامة فى 6 مراكز وقاعات للتنسيق الالكتروني والذى يحتوى على 350 جهاز حاسب إلى متصل بموقع التنسيق الالكتروني , وهذه المراكز مزودة بعدد من مدخلين البيانات والمشرفين ومكاتب الاستعلامات .
واستقبل مكتب التنسيق خلال يومين عدد 1920 طالب وطالبة , ثم تفقدت مكتب التحويلات المركزى للطلاب القدامى لجميع كليات الجامعة وأكدت على ضرورة وضع لوحات إرشادية للطلاب تتضمن جميع الإجراءات المطلوبه وذلك للتسهيل على الطلاب وكان هناك إقبال كثيف من الطلاب القدامى بالجامعات الاخرى على التحويل الى كلية التربية الرياضية بالجامعة والذى بدأ فى 3/8 وينتهى فى 4/9 وأشاد الطلاب وأولياء الأمور بحسن الاستقبال وحسن المعاملة وتيسير الإجراءات .

تتتت
كما قامت بزيارة المدينة الجامعية للتأكد من الخدمات التي تقدمها و أعمال الصيانة الدورية بكل مبانى المدن بالجامعة ، وذلك استعدادًا لاستقبال الطلاب بالعام الجامعى المقبل ، حيث ستستقبل المدن ما يقرب من ثمانية آلاف طالب وطالبة بالعام الجامعى 2014/2015.
وأعلنت أد. ماجدة نصر عن أنه سيتم فتح باب التقدم للمدن الجامعية بالنسبة للطلاب القدامى فى الفترة من 2/8 حتى 30/8 وبالنسبة للطلاب الجدد فى الفترة من 15/8 حتى 15/9 .

أخبار ذات صلة

أضف تعليق