28.5 C
مصر
28 أبريل,2024
أهم الانباءاخباررئاسة الوزراءمحافظاتمحافظة الدقهلية

قري الدقهلية تبدأ في ترشيد استهلاك الطاقة ومركز نبروة يشكل غرفة عمليات للمتابعة الفورية

كتب / بدر صبحي 

 استمرار تنفيذ خطة ترشيد استهلاك الكهرباء بمركز ومدينة نبروه والتي يجري تنفيذها حفاظًا على الطاقة تنفيذًا لتعليمات اللواء هشام آمنه وزير التنمية المحلية وتوجيهات الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهليه وفقًا لخطة الدولة لترشيد استهلاك الكهرباء تحقيقاً للمصلحة العامة.

  كلف المهندس محمد البسيوني رئيس مركز ومدينة نبروه نائبه الدكتور صبحي المرسي بإلاشراف علي حملات تخفيض إنارة الشوارع والميادين العامة بمدينة نبروه بنسبة ٧٥% مع مراعاة عدم تأثير ذلك على السلامة العامة للمواطنين مع فصل إنارة كافة الإعلانات المضيئة على جميع الطرق الرئيسة والفرعية والكبارى فى تمام التاسعة مساء .

 وشدد بسيوني علي ترشيد إستهلاك الكهرباء بكافة المبانى والمرافق العامه بنطاق المركز طوال ساعات العمل الرسمية والالتزام بالغلق التام للإنارة الداخلية والخارجية لها عقِب انتهاء ساعات العمل الرسمية، عدا ما تفرضه مقتضيات العمل في بعض الأماكن والتوسع في استخدام لمبات الليد الموفرة للطاقة في إضاءة جميع المُنشآت الحكومية والمُنشآت العامة بنطاق مركز نبروه .

 كما شدد على ضرورة متابعة ترشيد استهلاك الطاقة بجميع دور العبادة (المساجد الحكومية والأهلية وملحقاتها والكنائس وملحقاتها) على أن يتم غلق الإنارة والتكيفات بعد الانتهاء من الصلاة.

 ووجه نوابه بتكثيف الحملات اليوميه لمتابعة إلتزام المحال التجارية بتخفيض الإضاءة القوية التي تتواجد على واجهتها .

كما وجه بالغلق التام للإنارة الخاصة بالصالات والاستادات عقِب انتهاء الفاعليات التي تقام بها مساءً على أن يتم التنسيق مع جهات الاختصاص لإقامة الفعاليات والتدريبات نهارًا .

أخبار ذات صلة

أضف تعليق